منتدى نور الأمين
اهلاً وسهلاً بك في منتدى نور الأمين
اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى
يتوجب عليك التسجيل

منتدى نور الأمين

منتدى عام لكل المواضيع ..... اجتماعي ثقافي .... شعر شعبي شعر فصيح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

بسم الله الرحمن الرحيم  تم بعون الله تعالى انجاز اصدار شمس المغيب للرادود الحسيني حيدر البياتي مونتاج واخراج حسين الميالي من انتاج مؤسسة نور الامين للأنتاج والتوزيع الفني في النجف الأشرف للأستفسار 07809497963 ــــ  07708812348///// ادارة المنتدى        اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن المهدي صلواتك عليه وعلى ابائه في هذه الساعه وفي كل ساعة ولياً وحافضاً وقائداً وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه ارضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا ارحم الراحمين ///// ادارة المنتدى    بسم الله الرحمن الرحيم  تم بعون الله تعالى افتتاح الموقع الرسمي للمخرج والمونتير حسين الميالي النجفي ويمكنك الدخول والمشارة ومشاهدة اخر اعمالنا على الرابط التالي www.h-almaialy.com  الأدارة


شاطر | 
 

 للنساء ــ اليك نصائح يومية للحفاظ على البشره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسين الشكرجي
عضو جديد
عضو جديد


ذكر

الجوزاء
النمر
عدد المساهمات : 16

تاريخ التسجيل : 14/03/2010

العمر : 43


مُساهمةموضوع: للنساء ــ اليك نصائح يومية للحفاظ على البشره   الإثنين أبريل 05, 2010 8:51 am

لا شك أن الجمال ينبع من الداخل، ولكنه أيضاً نتيجة عمل يومي شاق. ولكي تحافظي على جمالك، ينبغي أن تهتمي جيداً بنفسك بشكل يومي ولا تفوتي أياً من مراحل العناية الأساسية.









1- ضرورة إزالة الماكياج
من المهم جداً تنظيف بشرتك كل مساء لكي تسمحي للأوكسجين بالوصول إليها. وهكذا، تصبح البشرة منتعشة ونضرة وناعمة. توجيهات الاستخدام: أزيلي ماكياج الوجه في الصباح والمساء لتنقية بشرتك. ويمكنك اختيار مستحضر إزالة الماكياج حسب رغبتك، فهناك مستحضرات يتم غسلها بالماء بعكس أنواع أخرى. وعلى أية حال، إذا شعرت أن بشرتك دهنية ضعي تونيك ملطفاً لإزالة ما تبقى من مستحضر إزالة الماكياج.

2- الترطيب الكامل
يهدف الكريم المرطب إلى ترطيب البشرة بعمق. ولكنه يعالج أيضاً آثار الاعتداءات الخارجية "الحر والبرد والتلوث". وهكذا تظل البشرة التي تم ترطيبها على نحو صحيح ناعمة ونضرة. معلومة: يظل الماكياج لفترة أطول على البشرة التي تم ترطيبها جيداً. توجيهات الاستخدام: ضعي الكريم المرطب في الصباح على بشرتك "لا تنسي الرقبة" بعد تنظيفها جيداً. ثم دعي المستحضر يخترق البشرة عن طريق التدليك اللطيف بأطراف الأصابع.

3- الكريم الليلي للتغذية
تعمل المستحضرات التي يتم وضعها في الليل على تهدئة وإصلاح بشرتك أثناء النوم. ففي هدوء الليل، تبدأ البشرة بنشاطها الطبيعي في تجديد الخلايا. توجيهات الاستخدام: بعد إزالة الماكياج، ساعدي مستحضر العناية الليلي على اختراق البشرة عن طريق التدليك اللطيف أو بالربت الخفيف.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
للنساء ــ اليك نصائح يومية للحفاظ على البشره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الأمين :: منتدى عام لكل المواضيع التي ليس لها اقسام-
انتقل الى: