منتدى نور الأمين
اهلاً وسهلاً بك في منتدى نور الأمين
اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى
يتوجب عليك التسجيل

منتدى نور الأمين

منتدى عام لكل المواضيع ..... اجتماعي ثقافي .... شعر شعبي شعر فصيح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

بسم الله الرحمن الرحيم  تم بعون الله تعالى انجاز اصدار شمس المغيب للرادود الحسيني حيدر البياتي مونتاج واخراج حسين الميالي من انتاج مؤسسة نور الامين للأنتاج والتوزيع الفني في النجف الأشرف للأستفسار 07809497963 ــــ  07708812348///// ادارة المنتدى        اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن المهدي صلواتك عليه وعلى ابائه في هذه الساعه وفي كل ساعة ولياً وحافضاً وقائداً وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه ارضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا ارحم الراحمين ///// ادارة المنتدى    بسم الله الرحمن الرحيم  تم بعون الله تعالى افتتاح الموقع الرسمي للمخرج والمونتير حسين الميالي النجفي ويمكنك الدخول والمشارة ومشاهدة اخر اعمالنا على الرابط التالي www.h-almaialy.com  الأدارة


شاطر | 
 

 خمسة خطوات طلع الحية من الزاخور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تحت الماء
مشرف
مشرف
avatar

ذكر

برجي هو : برج الثور

السمك
الثعبان
عدد المساهمات : 389

تاريخ التسجيل : 14/10/2009

العمر : 28


مُساهمةموضوع: خمسة خطوات طلع الحية من الزاخور   السبت أبريل 24, 2010 4:17 am

ربما قلتم بعض الكلمات الجارحة، او قد تكونوا في غاية الروعة في افسادصداقاتك ولكننا نعدك بأن نعلمك كيف تكونون رائعيين أيضا في اصلاح الخلافات.




الخطوة الأولــــــــــــــــــــــى:

اذا كنتم تفكرون بكبريائكم وتنتظرون منهم اتصالا حسنا هذا قد لا يحدث أبدا نحن لا نطلب منكم ان تتنازلوا عن كبريائكم كما لا يجب ان تعترفوا بأي خطأ أو بأنكم السبب في المشكلة.

كل ما عليكم فعله هو القيام بالخطوة الأولى لإستراجاع أصدقائكم بالطبع ستحتاجون الى الكثير من الشجاعة لرفع سماعة الهاتف والضغط على ارقام هاتفهم بعد المشكلة الكبيرة.

ولكن ان لم تتخطوا عقبة الكبرياء وتتحدوا أنفسكم للقيام بهذه الخطوة فقد لاتنجح اي خطوة اخرى بعدها.اتصلوا بهم واسئلوا عن حالهم ثم اذا اردتم الخوض في التفاصيل اطلبوا منهم ان تخبركم بوجهة نظرهم عن الموضوع اسمعوا وسامحوا اذا كنتم تعرفون انكم المذنبون او الضحية ؟.بعد ذلك لا حجة لهم عليكم ابدا.فضميركم الآن مرتاح.




الخطوة الثانيـــــــــــــــــــــة:

قبل ان تتصلوا بهم اعرفوا ماذا تريدون ان تقولوا بالضبط هل تريدون الإعتذار عن ما بدر منكم من كلام جارح؟ ام هل تريدون التحدث عن موضوع الخلاف؟ اذا لم ترغبوا في اي منهما يمكنكم الإتصال في الوقت الذي تعرفون فيه انهم يشعرون بالملل عادة وتتبادلان اطراف الحديث ان دفن الخلافات هو افضل حل لتقدم الحياة.




الخطوة الثالثـــــــــــــــــــــة:

اختاروا كلماتكم بعناية ودعوهم يعلمون انكم تهتمون لأمرهم ولصداقتكما مثلا،"لم نتحدث منذ 3 اسابيع لقد اشتقت لك بالفعل ماذا كنتتفعل في غيابي." او"اريد منك ان تعلمي مدى حزني الشديد لأننا لم نحتوي الخلاف وتركناه يؤثر فينا أو "صداقتنا اكبر من الموقف."




الخطوة الرابعــــــــــــــــــة:

استعدوا لردهم البارد ....للأسف قد يكون ردهم بارد، وقد يعتذرون عن التحدث معكم لأي سبب تافه وبالرغم من ان ذلك قد يبدو صفعة لك،تذكروا بأن مكالمتكم لا بد انها فاجأتهم ،لذا امنحوهم الوقت ،فهم ربما يستعدون لمواجهتكم، لا تنزعجوا من تهربهم حاولوا الإتصال معهم مرة اخرى لاحقا ولا تأخذوا الأمر بشكل شخصي.




الخطوة الخامســـــــــــــــــــــة:

ابدوا اسفكم عن ما فعلتم... ولا ضير من ان تتحملوا جزء من مسؤوليتكم وحاولوا ان تقربوا وجهات النظر حتى تلتقوا منتصف الطريق. قولوا لهمانكم آسفيين حقا عن الفترة التي قضيتموها بدون ان تتحدثا معا.وأذا كنتم متأسفيين حقا عن سلوككم غير الدبلوماسي معهم ،فلا بد ان تحاولوا أن تعتذروا عن ما بدرمنك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حب الحسين جنه
الاداره
الاداره
avatar

ذكر

برجي هو : برج العقرب

الجدي
التِنِّين
عدد المساهمات : 581

تاريخ التسجيل : 26/12/2008

العمر : 28
الموقع : http://hope.hooxs.com
المزاج : رائع


مُساهمةموضوع: رد: خمسة خطوات طلع الحية من الزاخور   الخميس مايو 06, 2010 9:39 pm

مشكور موضوع جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hope.hooxs.com
 
خمسة خطوات طلع الحية من الزاخور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الأمين :: منتدى عام لكل المواضيع التي ليس لها اقسام-
انتقل الى: